جمعية العيون سيتي للشطرنج تنظم بطولة عالمية بحضور اسماء وازنة عربيا و عالميا

Devlop Design6 أبريل 2022آخر تحديث :
جمعية العيون سيتي للشطرنج تنظم بطولة عالمية بحضور اسماء وازنة عربيا و عالميا

كواليس صحراوية : العيون 

اعلنت جمعية العيون سيتي للشطرنح العيون عن تنظيمها لبطولة عالمية في رياضة الشطرنج والتي تحمل اسم الراحل “هربال الشيخ” احد المهتمين برياضة الشطرنج بالاقاليم الجنوبية.
ومن المقرر ان تنطلق المسابقة حسب اللجنة المنظم يوم 9 ابريل وستستمر أطوار هذه المسابقة الى غاية 7 ماي 2022 ومن المتوقع ان يحضر اطوارها عدد مهم من ابطال اللعبة على الصعيد الدولي بالاضافة الى مجموعة من الابطال المحليين الذين يمثلون مجموعة من الجمعيات والاندية التي تنشط في مجال هذا النوع الرياضي.
و تجدر الاشارة أنه سبق لجمعية العيون سيتي للشطرنج التي يقع مقرها بمدينة العيون ان نظمت النسخة الاولى من هذه المسابقة والتي عرفت نجاح مهم من حيث المشاركة الكبيرة.

فان مكتب الجمعية يهدف من خلال تنظيمه لمثل هذه المسابقات الدولية الى اتاحة الفرصة لجميع محبي هذه الرياضة للمشاركة وتقاسم الخبرات وتطوير اللعبة على المستوى المحلي كما ان المسابقة تشكل فرصة مهمة لمنخرطي الجمعية خاصةً الناشئين من اجل صقل مواهبهم وتطوير مستواهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة