الأطوار النهائية لبطولة “الشيخ هربال” العالمية للشطرنج 2022

Devlop Design6 مايو 2022آخر تحديث :
الأطوار النهائية لبطولة “الشيخ هربال” العالمية للشطرنج 2022

كواليس صحراوية : العيون

من المقرر انشاءالله لعب الاطوار النهائية لبطولة هربال الشيخ للشطرنج 2022 يوم غد السبت 7 ماي 2022، سيعرف النهائي مشاركة منقطعة النضير من نجوم رياضة الشطرنج من جميع قارات المعمور.

حيث سيشارك كل أبطال أفريقيا : باسم امين (المصنف الاول في تاريخ افريقيا ) والبطل احمد عدلي (الفائز بحميع بطولات افريقيا من 2019 الى اليوم ) و فوزي أدهم وكذلك أبطال العرب بلال بلحسن افضل لاعب جزائري على مر تاريخ و ابطال السعودية (2021-2022) و حضور الأستاذ الدولي عمر نعمان أل علي عضو إدارة نادي الشارقة الثقافي و الرياضي أحد أكبر نوادي الشطرنج في العالم بالأضافة إلى المواهب الصاعدة بطل إفريقيا للناشئين عبد الرحيم وبطل العالم للصغار من إيران و بطل أمريكا الوسطى تحت 18 سنة،كذلك سيشارك كل من بطل فرنسا الحالي.ثم بطل إسبانيا وتركيا وبطل العالم للشباب1986 من كوبا . النهائي سيعرف مشاركة جميع لاعبي المنتخب المغربي للشطرنج ، النهائي يتكون من تسع جوالات ،الحاصل على أعلى مجموع النقط سيتوج بالبطولة ، مجموع جوائز بطولة هربال الشيخ 1000 دولار.
لجنة تحكيم إحترافية برئاسة الحكم السوداني عبد السلام غريب قيدوم حكام العرب و الحكم الدولي أسامة من مصر و محمد حسن عثمان من السودان و الحكمة الوطنية ميسون نرش من سوريا والحكم يوسف نادر من مصر.
النهائي سينقل إنشاءالله على مجموعة من القنوات العربية على منصة اليوتيوب وكذا على مجموعة من الصفحات العربية و الأجنبية المحترفة على الفيسبوك.
تأسف اللجنة المنظمة للبطولة وتسجل غياب أي دعم سواءا كان معنوي أو مادي من طرف الجهات الرسمية رغم ذلك حققت البطولة نجاحا باهرا حيث لاقت إشادة و إستحسان لدى مسؤولي الإتحاد الدولي وكذا العربي للشطرنج.
البطولة عرفت مواكبة وتغطية إعلامية على أعلى مستوى من الإحترافية.

اللجنة المنظمة لبطولة الراحل هربال الشيخ ستكرم مجموعة من الأطر التى أضافت رونقا .وجمالية على البطولة،كذلك سيتم تكريم .مجموعة من المواقع المحلية التي واكبت مجريات البطولة
الشكر والثناء موصول لكل من مد يد العون لإنجاح النسخة الثانية من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة