ريم بنت الجماني نائب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء تبهر لجنة التحكيم وتحصل على شهادة مهندس دولة في الطاقات المتجددة بالرباط

Devlop Design15 يوليو 2021آخر تحديث :
ريم بنت الجماني نائب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء تبهر لجنة التحكيم وتحصل على شهادة مهندس دولة في الطاقات المتجددة بالرباط

الصحراء الاخبارية :عبدالله جداد

توجت ريم بنت الجماني بحصولها على شهادة التخرج مهندسة الدولة في شعبة الطاقات المتجددة , بحصولها على نقطة 18/20, خلال مناقشتها لاطروحة التخرج المتعلق بالطاقات المتجددة بجهة الداخلة وادي الذهب.


ونوه دكاترة واساتذة الجامعة الدولية بالرباط بجودة البحث وما قدمته باللغة الفرنسية جعل هيئة التحكيم تقتنع بالمستوى الرفيع لبنت الجماني التي تألقت وبدون مركب نقص واستحقت بذلك ان تنال تنويه واشادة كافة اعضاء اللجنة.


وبهذه المناسبة نهنىء الطالبة المهندسة الخلوقة ريم ووالدها سعيد ولد سعيد الجماني نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء ووالدتها الشريفة لا لة نجلاء الادريسي الرئيسة السابقة لجمعية اباء واولياء تلاميذ مدارس الامين.


وعبرت ريم خلال اعلان تتويجها بشهادة مهندسة الدولة عن عظيم امتنانها لوالديها ولكافة الاساتذة وصديقات الدراسة بالاضافة الى أطر ومسؤولي شركة مازين للطاقات المتجددة بالرباط.


وحضر مناقشة اطروحة التخرج بعض الدبلوماسيين المعتمدين بالرباط وافراد الاسرة وبعض الدكاترة والأساتذة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة