مفاجآت عديدة بانتظار زعيم عصابات البوليساريو..مطالب بإغلاق الحدود في وجه غالي لمنعه من مغادرة اسبانيا

Devlop Design14 مايو 2021آخر تحديث :
مفاجآت عديدة بانتظار زعيم عصابات البوليساريو..مطالب بإغلاق الحدود في وجه غالي لمنعه من مغادرة اسبانيا

في تطور ملفت لقضية إبراهيم غالي، زعيم عصابات “البوليساريو” الانفصالية،الذي سبق و أن أكد القضاء الإسباني لخبر استدعائه للتحقيق في الفظائع الإجرامية التي ارتكبها، عقب تحقق الشرطة من هوية الشخص، الذي تم إدخاله إلى مستشفى في لوغرونيو، شمال البلاد، وتأكدت  أنه إبراهيم غالي، طالب دفاع ضحايا التعذيب على يد غالي، بضمان عدم فراره من العدالة.

وفي هذا السياق، طالب دفاع الضحايا من قاضي المحكمة الوطنية الإٍسبانية سانتياغو بيدراز، إصدار قرار يمنع زعيم جبهة البوليساريو من مغادرة التراب الاسباني قبل مثوله أمام القضاء.

كما طالبت  “ماريا خوسيه مالاجون”، محامية الناشط الصحراوي وأحد ضحايا التعذيب  الفاضل ابريكة،  من قاضي المحكمة الوطنية الإٍسبانية سانتياغو بيدراز، إصدار قرار يمنع زعيم جبهة البوليساريو من مغادرة التراب الاسباني قبل مثوله أمام القضاء.

المحامية طالبت باتخاذ التدابير اللازمة لضمان حضور غالي أمام المحكمة يوم 1 يونيو المقبل، مؤكدة أن “الطريقة غير التقليدية التي اتبعها غالي لدخول إسبانيا وخطر خروجه بطريقة مماثلة”

وأضافت في طلبها ان “مستشفى لوغرونيو مطالب بالإبلاغ في جميع الأوقات عن تطور الحالة الصحية لغالي، كما تحدثت عن ضرورة سحب جواز سفره”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة