سلامة هلاب :خدمات مركز تسجيل السيارات بالعيون حريصون على جودتها

Devlop Design11 مايو 2021آخر تحديث :
سلامة هلاب :خدمات مركز تسجيل السيارات بالعيون حريصون على جودتها

العيون:الصحراء الاخبارية

منذ تعيينه رئيسا لمركز تسجيل السيارات التابعة للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بالعيون يسعى الاطار الصحراوي الكفء سلامة هلاب ان يعيد ترتيب كافة الإجراءات والملفات بهذا المركز وفق القوانين المعمول بها وترسيخ ثقافة التواصل مع كافة المرتفقين وخاصة سيارات تعليم السياقة الذين هم في حاجة الى دورات تكوينية وتجويد خدمات المركز الذي يعرف إقبالا كبيرا خاصة مركز تسجيل السيارات التي بات عددها يشكل رقما قياسيا ويتطلب المزيد من الحرص والدقة.


وقد سبق للمسؤول الجديد القديم ان اشتغل مسؤولا بمركز العيون لمايفوق 17سنة قبل ان ينتقل مسؤولا بمركز تسجيل السيارات باكادير التي استطاع خلال توليه المسؤولية ان يجعل الادارة في خدمة المرتفقين تنظيما واداءا.


ولا شك ان إدارة الوكالة الوطنية للوقاية من حوادث السير التي قام مديرها العام السيد « بولعجول « مؤخرا بزيارة لمدينة العيون مكنته رفقة المدير الجهوي الجديد للوكالة بجهتي العيون والداخلة ان يخرج بانطباعات إيجابية لعمل كافة الموظفين بهذا المرفق الحيوي الهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة