إعتقال شاب قتل والدته المسنة قبل أن يلوذ بالفرار

Devlop Design20 يناير 2024آخر تحديث :
إعتقال شاب قتل والدته المسنة قبل أن يلوذ بالفرار

كواليس صحراوية : طرفاية

أحالت فرقة الشرطة القضائية بطرفاية، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، شابا يبلغ من العمر 19 سنة، أجهز على والدته الخمسينية خنقا حتى الموت.

وفي تفاصيل النازلة التي أوردتها الصباح، أن إحدى جارات الضحية طرقت بابها، وبسبب عدم ردها عليها، ولجت داخل المنزل، لتكتشف أنها طريحة الفراش، فأخبرت عناصر الدرك الملكي، التي حضرت رفقة السلطات المحلية والشرطة القضائية وكذا عناصر الشرطة العلمية والتقنية إلى مسرح الجريمة، وعاينت الضحية، لتتأكد أنها غادرت الحياة، ليتم استدعاء سيارة خاصة بنقل الأموات التي حملتها إلى المستودع التابع للمركز الاستشفائي الإقليمي لطرفاية، وأمرت النيابة العامة المكلفة بتتبع البحث بإجراء تشريح طبي عليها، أكد أن الوفاة غير طبيعة.

وأوضح المصدر نفسه، أن المصالح الأمنية التي باشرت التحقيقات والأبحاث، علمت أن الضحية تقطن مع ابنها فقط، إذ اختفى عن الأنظار مباشرة بعد حضور المصالح الأمنية لمسرح الجريمة، لتتوصل الضابطة القضائية بمعلومات موثوقة تفيد أنه المتهم الأول في عملية القتل، وبعد عملية البحث عنه تم إيقافه ونقله إلى مقر الشرطة القضائية، وإخضاعه إلى أبحاث أولية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة