الجمعية المغربية لحماية المستهلك تنظم حملة تفقدية بسوق 707

Devlop Design18 أبريل 2021آخر تحديث :
الجمعية المغربية لحماية المستهلك تنظم حملة تفقدية بسوق 707

السبت 17 أبريل 2021

أشرف أعضاء المكتب المسير للجمعية المغربية لحماية المستهلك لليوم الرابع على التوالي و بتنسيق مع السلطة المحلية وأعوانها وأفراد القوات المساعدة على تنظيم حملة تفقدية تشمل تحسيس اصحاب المحلات التجارية والمستخدمين داخل السوق 707 بالعيون.

وقد تم الاطلاع على الأوضاع داخل السوق من اجل تأكيد على إشهار لائحة الأسعار وإرتداء الكمامة داخل المحلات وهذا حرصا منا على سلامة المستهلك تماشيا مع القانون 31.08 القاضي بتحديد تدابير لحماية المستهلك ونثمن المجهودات الجبارة على إفتتاح أسواق النموذجية جديدة بمدينة العيون التي اصبحت نموذج يحتدى به على مستوى أقاليم الجنوبية المملكة المغربية من حيث النظافة والسلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلك وكذلك حسن التنظيم، وستستمر الزيارات التفقدية لكافة أسواق مدينة العيون طيلة شهر رمضان المبارك.


لاننسى دور الجمعيات حماية المستهلك هو إخبار السلطات المعنية والجهات المختصة كالقسم حفظ الصحة بالجماعة او اللجنة المختصة لمراقبة الأسعار وجودة وسلامة المنتجات الغذائية المكلفة من طرف ولاية العيون في إطار التعاون والتنسيق المشترك. بحكم أن هؤلاء لهم صلاحية مصادرة المنتوج واتخاذ المتعين في حق البائع بفضل دور جمعيات حماية المستهلك الذي ينحصر في التفقد والتبليغ عن الملاحظات من خلال الحملة التفقدية وكذلك الشكايات المستهلكين في إطار المواكبة والمؤازرة المتضررين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة