تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين

Devlop Design23 أكتوبر 2022آخر تحديث :
تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين

كواليس صحراوية : العيون

وقد جرى تسليم الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم بمقر الزاوية بمدينة العيون، حضره على الخصوص، والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون السيد عبدالسلام بيكرات، و وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية و رئيستها وعدد من المنتخبين و بعض رجال السلطة والعلماء ومريدي الزاوية.

وتميز هذا الحفل، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وترديد أمداح نبوية شريفة، رفعت على إثرها أكف الضراعة إلى العلي القدير، بأن يحفظ الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما، محمد الخامس والحسن الثاني.

وفي ختام الحفل التمس الشيخ ماء العينين لارباس ابن الشيخ محمد الأغظف باسم شرفاء الزاوية من البعثة الملكية إبلاغ جلالة الملك امتنانهم على هذه الالتفاتة، التي دأب جلالته على تخصيصها للزاوية، إلى جانب عدد من الزوايا والأضرحة بالمملكة، جريا على عادة أسلافه الكرام، مجددين بالمناسبة تشبثهم بالبيعة الشرعية التي في أعناقهم وإخلاصهم للعرش العلوي المجيد، وتجندهم وراء جلالة الملك للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وصيانة مقدساتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة