جمعيـة ذاكـرة الطنطـان الرياضيـة تنظـم دروي قدمـاء فـرق الأحيـاء لـكرة القـدم بالإقليم

Devlop Design13 مارس 2022آخر تحديث :
جمعيـة ذاكـرة الطنطـان الرياضيـة تنظـم دروي قدمـاء فـرق الأحيـاء لـكرة القـدم بالإقليم

كواليس صحراوية : اسليمـان العسـري 

نجحت جمعية ذاكرة الطنطان منذ تأسيسها في تنشيط وأجرأة برامج أنشطتها الهادفة إلى حفظ الذاكرة الرياضية وإلى الرفع من مستوى الرياضة بالإقليم، بفضل تراكم تجارب أعضائها ومنتسبيها ووعيهم بضرورة إحياء ذاكرة الطنطان الرياضية وإحيائها، وتسهيل عملية تناقلها بين الأجيال الحالية والقادمة بكل أمانة وحرص شديدين.
وفي هذا الإطار تظافرت الجهود والاستعدادات لتنظيم دوري كرة القدم المصغرة بملعب القرب الغابة تحت شعار (مـن أجـل توطيـد أواصـر الإخـاء، يتجـدد اللقـاء) يومي 12و13 مارس 2022، والذي شهد حضورا جماهيريا نوعيا من مختلف المدن المجاورة والتواقة لهكذا مبادرات، كما حضره مجموعة كبيرة من قدماء لاعبي فرق الأحياء، مما شكل صورة أكثر من راقية للتذكير بالزمن الجميل لكرة القدم بالطنطان وخاصة فترة الثمانينات من القرن الماضي.
وقد تمكن قدماء فريق واد بن خليل من إحراز لقب هذه النسخة الثانية على حساب قدماء فريق عين الرحمة، ليختتم الدوري بتوزيع جوائز وشواهد على الفرق الفائزة، وتكريمات لمجموعة من الفاعلين الرياضيين بالإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة