بالفيديو : تصريح المدير العام للتعاون الوطني بمناسبة إعطاء إنطلاقة فعاليات البرنامج الوطني ” مدن ولوجة ” من بوجدور

Devlop Design7 مايو 2023آخر تحديث :
بالفيديو : تصريح المدير العام للتعاون الوطني بمناسبة إعطاء إنطلاقة فعاليات البرنامج الوطني ” مدن ولوجة ” من بوجدور

كواليس صحراوية : بوجدور

في تصريح لوسائل الإعلام قال السيد خطار المجاهيد المدير العام التعاون الوطني، أن إعطاء انطلاقة فعاليات البرنامج الوطني “مدن ولوجة” من بوجدور يأتي تنزيلا لإستراتيجية وزارة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة، و تماشيا مع الرؤية الجديدة لمؤسسة التعاون الوطني الرامية لتفعيل البرنامج الوزاري للمدن الدامجة.

وقد اكد السيد المدير العام في ذات التصريح على ان اختيار مدينة التحدي من اجل بداية هذا الورش الوزاري يأتي تماشيا مع الاستراتيجية المتبعة من طرف السيدة وزيرة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة، و استكمالا لزيارات التي قامت بها في جل اقاليم المملكة.

كما اشار السيد مدير العام للتعاون الوطني الى أن المؤسسة التي يشرف على تدبيرها قد عمدت الى برمجة انشاء عدة مشاريع بمدينة بوجدور، من بينها بناء مركب اداري و اجتماعي يضم مديرية للتعاون الوطني، بالاضافة الى عدة مراكز اجتماعية اخرى.

كما شكلت زيارة إقليم بوجدور فرصة لزيارة مركز اجتماعي تم تسليمه من طرف جماعة بوجدور ، و زيارة مركز اجتماعي للاشخاص في وضعية اعاقة مخصص لتدريس هذه الفئة، وتقديم خدمات شبه طبية لهم، كما شملت الجولة الميدانية للوفد زيارة مركز تربوي خاص بالنساء و الذي تشرف عليه احدى الجمعيات المحلية، اللواتي استفدن من سيارة للتنقل، بالاضافة الى الرفع من قيمة الدعم المخصص لهم من طرف الوزارة.

تفاصيل أكثر بالفيديو التالي :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة