خطير : الاناكوندا النصاب يواصل النصب بذكاء بمدشر كليميم

Devlop Design21 سبتمبر 2022آخر تحديث :
خطير : الاناكوندا النصاب يواصل النصب بذكاء بمدشر كليميم

كواليس صحراوية : كلميم

أجير بمحل تجاري يدعى (إ.ز) قام بسرقة صاحب المحل في بضاعة تقدر ب 280000.00 رهم ( 28 مليون ) وعند البحث عليه تم اكتشاف أنه قد احتال و نصب على مجموعة من الأشخاص تربطهم به علاقة عائلية و علاقة صداقة في مبالغ مهمة تفوق 1200000.00 درهم ( 120 مليون) ، وقد تم وضع شكايات ضد المعني بالأمر و هو الأن موضوع برقية بحث كما أنه في حالة فرار .
المعني بالأمر استغل ثقة الضحايا و نفذ عملية النصب بذكاء وقام بالتخطيط الجيد و اختياره لتوقيت الفرار بعدما تم اكتشاف جريمته و تكثيف عمليات البحث عليه، لحدود الساعة ظهور 12 ضحية و لازالت القائمة مفتوحة .
ضحايا الأناكوندا النصاب و الذي أخذ هذا اللقب الطريقة التي استخدمها في عمليات النصب حيث أنه كان يربط علاقة مع الضحية و يمنحهم الأمان و الثقة حتى تأتي الفرصة المناسبة و يلتف عليهم و ياخذ أموالهم بكل خبث.
ضحايا هذا النصاب تطالب المصالح الأمنية بالتحرك السريع و البحث المعمق قبل فراره لوجهة بعيدة، رغم برقية البحث التي وضعت في حقه فهي ليست كافية للايقاع به، هذه الجريمة و التي تعتبر منبوذة داخل المجتمع تستوجب تظافر جهود المصالح المعنية و العمل بشكل مكثف للقبض على المتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة