جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم تصنع الحدث من خلال حدثين رياضيين بكل من إفني و تارودانت

Devlop Design12 فبراير 2022آخر تحديث :
جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم تصنع الحدث من خلال حدثين رياضيين بكل من إفني و تارودانت

كواليس صحراوية : تارودانت

في إطار برنامجها العام المسطر توجهت عناصر جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم لمدينة سيدي افني من أجل إجراء مباراة حبية ضد قدماء فريق مير اللفت تكريما لروح الفقيد مبارك كوري الملقب “بالسحتاتي” اللاعب السابق لفريق شباب الساقية الحمراء والتي حملت شعار : “عطاؤك الرياضي وأخلاقك النبيلة لن تنسينا فيك أبدا”.

مباراة كبيرة مرت في أجواء رائعة و جميلة وقد عرفت ندية و إثارة و تشويق من خلال العروض الكروية التي نالت إعجاب الجماهير الغفيرة.

وفي ختام فعاليات هذا العرس الرياضي تم تكريم عائلة الفقيد “السحتاتي” إلى جانب فعاليات رياضية و جمعوية بإقليم سيدي إفني.

بعد ذلك شدت جمعية قدماء فريق شباب الساقية الحمراء لكرة القدم الرحال صوب تارودانت للمشاركة في دوري الصداقة المغربية السويسرية و المنظم هذه السنة من طرف جمعية قدماء إتحاد تارودانت ، بعد التنظيم النسخة الماضية بمدينة العيون و التي كانت من أفضل النسخ بشهادة الجميع.

وفي تصريح لموقع كواليس صحراوية الإخباري للسيد “خطري الجنحاوي” رئيس جمعية قدماء شباب الساقية لكرة القدم على هامش التظاهرة أنهم جد سعداء بالمشاركة فالدوري كما توجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم من بعيد او قريب في إنجاح مثل هذه التظاهرات التي تعد جسرا للتواصل و صلة الرحم بين قدماء اللاعبين كما لم يفوت الفرصة لشكر و الثناء لكل من ولاية العيون الساقية الحمراء و جهة العيون و جماعة العيون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة