المصالح الأمنية التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة تطيح بثمانية أشخاص مبحوث عنهم

Devlop Design4 فبراير 2022آخر تحديث :
المصالح الأمنية التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة تطيح بثمانية أشخاص مبحوث عنهم

كواليس صحراوية : الداخلة

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة، خلال 24 ساعة الماضية، من توقيف ثمانية أشخاص لاشتباه تورطهم في عدة قضايا إجرامية.
فالأول مبحوث عنه على الصعيدين الوطني والمحلي من أجل خمسة قضايا إجرامية تتعلق ب:- تكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة المقرونة بظروف التعدد والليل، حيازة السلاح الأبيض واستهلاك أقراص الهلوسة- السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل، التعدد واستعمال مفاتيح مزورة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض واستهلاك مخدر الشيرا، قضيتان تتعلقان بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وقضيتين تتعلقان بالسرقة الموصوفة.
الموقوف الثاني مبحوث عنه محليا بموجب تسع مذكرات بحث من أجل السرقة باستعمال ناقلة ذات محرك وشراء المسروق، أما المشتبه فيه الثالث فيتعلق الأمر بقاصر عمره 17 سنة، وقد تم ضبطه في حالة تلبس بتعريض شخص للسرقة بالخطف، وبالنسبة للمشتبه فيه الرابع فقد تم إيقافه من أجل قضية تتعلق بالسرقة، بينما الخامس مبحوث عنه لفائدة الدرك الملكي لورزازات من أجل تنفيذ عقوبة حبسية، بينما السادس فمبحوث عنه من طرف الدرك الملكي لسطات من أجل قضية تتعلق بالنصب، أما السابع فمبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف أمن مراكش من أجل إهمال الأسرة، وبخصوص الثامن فمبحوث عنه من طرف أمن بوجدور من أجل عدم توفير مؤونة شيك عند تقديمه للأداء.
يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع ثلاثة من المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف إحدى النيابتين العامتين بحسب نوع القضية المتورط فيها، بينما تمت إحالة باقي الموقوفين على الجهات الطالبة البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة